القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الألعاب

طريقة تفعيل الدقة العالية Ultra HD في لعبة ببجي موبايل

طريقة تفعيل الدقة العالية Ultra HD في لعبة ببجي موبايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم في موضوع جديد على مدونتكم games-tech اليوم سوف نوضح لك كيفية تفعيل الدقة العالية Ultra HD في لعبة ببجي موبايل| pubg mobile.

ة تفعيل الدقة العالية Ultra HD


حسنًا ، لا توجد مشكلة نظرًا لأن شركة Tencent Games للمطور أو شركة الألعاب قد أصدرت إصدارًا آخر من pubg للأجهزة الضعيفة وهو متاح فقط لهواتف Android. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحل أيضًا مشكلة الأجهزة غير المدعومة حاليًا. سيتم تنفيذ هذا أدناه الشرح.


أقوم بتنشيط Ultra HD على ألعاب PUBG Mobile وسأزيد FPS في مارس 2017. أطلقت Talent Games إصدارًا تجريبيًا من PUBG MOBILE لنظام التشغيل Windows ، بالإضافة إلى XBOX. اكتسبت اللعبة شهرة وشهرة عالمية. Pubg تعني.


 أصبحت لعبة Player Unknown Battleground واحدة من أكثر الألعاب شعبية حصلت على 700 مليون عملية تنزيل عبر متجر Google Play وأصدرت لعبة PUBG Mobile لدعم معظم أنظمة Android ، وتتطلب اللعبة 2 جيجا بايت فقط من الذاكرة ومعدل إطارات 60 هرتز أو أعلى.

بالطبع جنبًا إلى جنب مع شهرة اللعبة ، تقوم الشركة باستمرار بالتحديث والإضافة في مرحلة اللعبة لمنح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة ، وفي آخر تحديث للعبة قدمت الشركة جودة عالية في اللعبة بجودة صورة Ultra HD ، الحد الأقصى لمعدل الإطارات الأقصى هو 90 أو 120 إطارًا حسب نوع الهاتف تشرح هذه المقالة كيفية تمكين HD في PUBG Mobile ، وإذا كان جهازك لا يدعم HD ، فيمكنك استخدام أدوات GFX.


للحصول على دقة عالية و FPS عالية في اللعبة ، يجب أن يدعمها جهازك وله مواصفات أعلى ، ولزيادة الدقة تحتاج إلى التأكد من تحديث اللعبة لآخر تحديث متاح ، ثم يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة و ثم انتقل إلى "الإعدادات " وانقر على "موافق". هذه رسومات ، ستجد Ultra HD ، حددها ، وتحتها اخترت الوظيفة الأخيرة لزيادة الإطارات في الثانية.

الطريقة الثانية مناسبة للأجهزة التي لا تدعم الـ HD. الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي تنزيل الأداة. قم بالتنزيل الآن وبعد تنزيل الأداة وتثبيتها على هاتفك ، قم بتشغيلها وضبط الإعدادات كما هو موضح في الصورة أدناه. بعد التكوين كما هو موضح في الصورة ، اضغط على  قبول  للاستمتاع بأفضل لعبة.

نختم معكم اليوم مقالتنا ومنتظرين التعليقات والإقتراحات منكم ومتقبلين اى انتقادات وندعوكم لمتابعتنا دمت فى رعايه الله وحفظه وترقبونا فى مقالات أكثر واكثر في مدونة العاب وتكنولجيا مع كل جديد ومفيد فى عالم الالعاب فمنكم وبكم واليكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
انت الان في اول مقال
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات